خدمة VPN مجانية وغير محدودة يطلقها أشهر مواقع الترفيه للبالغين.

في البداية علينا التذكر أن الخصوصية على الإنترنت أصبحت عنواناً عريضاً لقضية معدومة, فبعد فضيحة تسريبات كامبريدج أنالايتيكا أصبح الجميع يعلم أن حياتنا على الشبكة ليست سوى عبارة عن بضاعة يتم تداولها بين الشركات والأطراف المهتمة بالتعرف على مزاجنا ليتلاعبوا بنا وبقراراتنا على عدة أصعدة ولا أريد التعمق في هذا الموضوع والدخول في خرطات نظريات المؤامرة الآن.

لكن السخرية الحقيقية أن تكتشف أن من يخشى على خصوصيتك ويسعى لحماية نشاطك من الرقابة الحكومية وشركات الإعلان هو أكبر موقع إباحي على الانترنت !!! …. نعم هذه حقيقة وليست خرطة … حيث يبدو أن أكثر أشخاص يكرهون فكرة ارتداء الملابس يريدون المساهمة في سترنا !!!!

فقد قام أكبر مواقع الترفيه الجنسي PornHub بإطلاق خدمة VPNhub وهي خدمة شبكة افتراضية خاصة VPN مجانية ومتاحة للجميع Free VPN Service تهدف لتجاوز حجب مزودات خدمة الإنترنت ولحماية نشاط التصفح على الانترنت من الرقابة والتتبع بما في ذلك نشاط زوار موقعهم الترفيهي الخاص بالبالغين.

كما صرحت الشركة أنها لاتقوم بالاحتفاظ أو جمع أو بيع أو مشاركة معلوماتك الشخصية مع أي أطراف ثالثة, لكنها نوهت ضمن سياسة الخصوصية الخاصة بها وتحت عنوان ( كيف نستخدم معلوماتك ) أنها تستطيع بيع واستخدام المعلومات ذات الطابع الغير شخصي والتي لا تحدد هوية المستخدم.

وفي حين يوفر تطبيق VPNhub الخدمة للتحميل والاستخدام بشكل مجاني على هواتف Android و iPhone, تتحول الخدمة لاشتراك مدفوع على حواسب Windows و Mac, كما يمكنك تحويل الاستخدام المجاني إلى اشتراك مدفوع والذي سيزيد عدد المخدمات المتوفرة للاتصال ويوقف الإعلانات الظاهرة ويزيد سرعة الاتصال.

يبقى أن نذكر أن VPNhub متوفر للتحميل في جميع البلدان عدا ميانمار / بورما, أيران, سوريا, سودان, كوريا الشمالية بسبب الحظر المطبق عليهم من الولايات المتحدة, لكن بالطبع يمكنهم تحميل الخدمة باستخدام آلاف طرق تجاوز الحجب ومن ثم تشغيلها والاستفادة منها في هذه البلدان, أي أنك قد تحتاج خدمة VPN لتحميل خدمة VPN أخرى !!! : )

الموقع الرسمي للخدمة من هنا.