الأداة Router Password Kracker, لكسر كلمة المرور لإعدادت الرواتر.

أداة مجانية بالكامل, صممت بنية جيدة من أجل استرجاع كلمة مرور الراوتر المفقودة.

معظم الموجهات ( الراوتر ) ومودمات الاتصال على الانترنت تستخدم ميكانيكية التوثيق HTTP Digest Access, أي تحديداً عندما تحاول الولوج إلى الراوتر الخاص بك من خلال متصفحك عن طريق طلب العنوان الشبكي ( عادة http://192 . 168 . 1. 1 ) , حيث سيطلب منك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالولوج لصفحة الإعدادات, وفي حال نسيت كلمة المرور ستحتاج لضغط Reset من أجل استعادة الإعدادات الافتراضية, لكن الضريبة خسارة الإعدادات الخاصة بالانترنت.
الجدير بالذكر أن بعض مواقع الانترنت لازالت تستخدم توثيق HTTP BASIC أيضاً للولوج إلى بعض أقسامها.

تساعد الأداة Router Password Kracker في تجربة آلاف الأحتمالات باستخدام أسلوب هجوم المعجم ( Dictionary Attack ), حيث تحتوي على قاعدة بيانات بسيطة لكلمات المرور المحتملة, لكنها تسمح لك في نفس الوقت باستخدام قوائم لكلمات مرور من مصادر خارجية أوسع وأعقد.

بصراحة, لايعتبر استخدام هذه الأداة حكراً على حالة نسيان كلمة المرور فقط, بل يمكن استخدامها أيضا من قبل قراصنة الانترنت كمرحلة ثانية في التغلغل بعد كسر كلمة مرور الشبكة اللاسلكية مثلاً, أو من قبل مدراء الشبكات لتقييم جودة أمن أنظمتهم ضد هذا النوع من الهجمات, أو من قبل محققي الجرائم الإلكترونية أيضاً, حيث يمكن استخدام هذه الأداة ضد مواقع الانترنت التي لازالت تستخدم توثيق HTTP BASIC .

بعض المصادر المجانية لقوائم كلمات مرور أوسع وأدق وأعقد :

إخلاء مسؤولية :

لا يحتمل موقع LeakLink أو الكاتب أي مسؤولية عن سوء استخدام الأداة, وتم النشر لغايات توعوية فقط .

رابط تحميل الأداة:

RouterPasswordKracker.zip